من أنا

صورتي
يامن سألتِ الناس عني إنني = رجلٌ جنون العشق في صفحاتي

السبت، 5 أكتوبر 2013

مُترفُ الحرفِ

 

 

1238302_522784901132894_1535374496_n

 

مُتْرَفُ الحرفِ أنا

حين عانقتكِ بين أوراقي

شعراً

مُتْرَفُ الحرفِ أنا

إن تغزَّلتُكِ سطراً وتأوهتكِ

سطراً

لا يُلام القلب إن أدماهُ

هجرٌ

إن قلبي لا يطق للهجرِ

صبراً

لا تلام الروح إن أضناها

وجدٌ

فلروحي في هوى الوجدان

وطراً

فدعيني اليوم أتغنى بوصلٍ

كان حلماً صار بين يديَّ

حكراً

aaaaa

أنتِ

من ملأت دواة الحبرِ إحساساً

وعطراً

أنتِ مهلمتي

بدونكِ ليس للكلماتِ معنى

أنت من تحيين كلماتي

لتُقرأ

أنتِ ترنيمة قلبٍ

كان قبلكِ ينثر الخفقات

هذراً

هدأةٌ للروحِ أنتِ

كلما ضجَّت من الأحزانِ

يسعفها وصالك

حاملاً للقلب

بشرى

aaaaa

منذ أن أبصرت في عينيكِ

آيات الجمال

وأنا أرتلها على العشاق شعراً

وأدونها على الأوراق

نثراً

وأباهي المغرمين بألف أغنيةٍ أدندنها

فما أبقيتُ للعشاقِ

وتراً

ومنحتُ الليلَ أشجاني و سهدي

فشكى الشمس وأنَّبها

لكي لا تأتِ

فجرا

ووضعتك بجوار البدر

ويلُ البدرِ أيكما غدا للَّيلِ

بدراً

فهنيئاً لي وللَّيل ببدرٍ إن تجلَّا

ملأ الأرجاءَ

سحراً

aaaaa

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق