من أنا

صورتي
يامن سألتِ الناس عني إنني = رجلٌ جنون العشق في صفحاتي

السبت، 20 أغسطس 2011

فاتنة العشق المجنون


سيدتي 
فاتنة العشق المجنون 
سيدة الليل المتوسد 
آهات قلوبٍ وعيون 
جأت تسألني عن ذاتي 
تستجدي بعض حكاياتي 
تستكشف عشقي المدفون 
فاتنة العشق المجنون 
تسألني 
وأنا لا أدري 
عن عشق العشاق لشعري 
عن سروجودي 
في الدنيا 
في الحب 
وفي هذا الكون 
تسألني 
عن 
ماذا أكون..؟



أنا آهة قلب مجروح 
أنا روحٌ تبحث عن روح 
أنا طلقةُ عشق تتسلل 
كي تمحي جروحاً وجروح


فاتنة العشق المجنون 
تسألني عن سر وجودي 
في الدنيا 
آهٍ دنياي 
دنياي سطورٌ يابسةٌ 
تلحفها آهات فراق 
دنياي حروفٌ يانعةٌ 
ترويها قصصُ العشاق


 
دنياي قصائدُ أشعارٍ 
تلتحف بقايا أوراق 
تحرقها في ليل البعدِ 
شظايا نار الأشواق



فاتنة العشق المجنون 
تسألني 
عن سر وجودي 
في الحب ..؟ 
وانا بالحب 
أتنفسُ 
أشربُ 
أقتات 
أنا لي في الحب معاش 
وانا لي في الحب سبات 
أملي 
أن أحيا الحب 
أن نحيا الحب 
أن يحيا الحب 
أن لا يبقى في هذا الكون القاتم 
قلبٌ يتعذب من قلب



فاتنة العشق المجنون 
تسألني عن سر وجودي 
في الكون 
وانا 
و الحب 
يا سيدتي 
لولاهُ الكونَ 
ماذا نكون ..؟!!


 
فاتنة العشق المجنون 
سيدتي 
لا أملك للحلمِ فضاء 
لكني أحملُ أحلامي 
ما بين رجاءٍ ودعاء 
أحلم أن لا أتألم 
حزنا إن مات لقاء 
أن لا يصبح حبي 
ميتم 
يبكيهِ رجالٌ ونساء 
أحلمُ أن يدفن نعشي 
داخل خلجات قلب 
وأن يبقى سراً في ذاتي 
ويبقى لغز حكاياتي 
يتوسد قلبا وعيون 
أن أبقَ كالقمر الدامي 
للعشق رسولاً ودليل 
وللدمع البائس منديل 
إن فاضت بالدمع 
عيون


ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق