من أنا

صورتي
يامن سألتِ الناس عني إنني = رجلٌ جنون العشق في صفحاتي

السبت، 20 أغسطس 2011

إضحكت




إضحكت .. وابتسم وجه الحياة
كن الحياة بثغرها
كن الفرح .. مرسوم في ذيك الشفاة
اللي جذبني سحرها
والسحر لا منها اضحكت

من هي تكون..؟
هي صاحبة ذيك العيون
اللي هدبها طيش
والنظرة جنون
من هو أنا..؟
صعب السؤال
لأني أناوسط العيون
مثل الكحل
واقف على حد الجفون
وما همني
دامي بحد جفونها
وش هو يكون
مير أدري إني في حبها
عاشق حنون
وإن الحياة بدونها
ما هي حياة
وأن الفرح بعيونها
ضجة وسكون
واني الأسير لسحرها
والسحر لا منها اضحكت

الليل واوهامه .. وأنا
(صرنا) جنوح وطقطقه
في ثغرها
الليل وياها هَنا
هي شمس عمري الشرقة
هي فجرها
واعجابها لشعري رفيق
لو ما سبقني .. أسبقه
وان وقف
صدري يضيق
ياخذ قصيدي ويحرقه
ونحترق
ليلي.. واوهامي .. وأنا
واحلى جنوح وطقطقه
لو نفترق
يبقى بقلبي سحرها
والسحر لامنها اضحكت


ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق